×
Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / كيف ترغب شركة التكنولوجيا الزراعية التونسية التوسع في أفريقيا؟
yasser ezzayra
Photo : Stecia

كيف ترغب شركة التكنولوجيا الزراعية التونسية التوسع في أفريقيا؟

يهدف مشروع “Agri-Tech Tunis  » إلى تعزيز التكنولوجيا الفلاحية التونسية في غرب أفريقيا.

خلال الأيام الأخيرة كان النظام الرقمي التونسي يتحدث عن التوسع في غرب إفريقيا و في الواقع فإن معرض « أسبوع التكنولوجيا الزراعية التونسية » المقرر عقده في السنغال في الفترة من 13 إلى 17 مارس من شأنه أن يسمح للشركات الرقمية بخلق فرص عمل في المنطقة الديناميكية في غرب أفريقيا.

التكنولوجيا الفلاحية في تونس « Agri-tech Tunisia » هي مبادرة طموحة تذكرنا بمدى تقدم تونس في الديناميكيات التكنولوجية في القارة و خاصة في مجال الفلاحة.

في حين أن القطاع الفلاحي مهدد بتغير المناخ و نقص الإنتاج المستمر و سوء تكييف المحاصيل، و يمكن أن تثبت التكنولوجيا أنها أداة رائعة للفلاحين في القارة و على هذا النهج تم تصور الحدث، وبالتالي فإن السنغال هي الخطوة الأولى في رحلة « التكنولوجيا الفلاحية في تونس » والتي ستتمكن خلالها 40 شركة سنغالية في القطاع الفلاحي من إكتشاف إبتكارات الشركات التونسية التي تستخدم تقنيات إنترنت الأشياء أو الذكاء الإصطناعي أو البلوك تشين أو الواقع المعزز.

إبحث عن l’ERP Ezzayra خلال الحدث.

Ezzayra هو تخطيط موارد المؤسسات الفلاحية التي تجعل من الممكن تسيير الأعمال الفلاحية بشكل أفضل من خلال توليد لوحات معلومات لرصد مؤشرات الأداء الرئيسية من خلال إدارة مُفصلة للغاية و في الوقت الحقيقي لعوامل الإنتاج (الإضافات، العمالة، العمل الفلاحي…إلخ)

يمكنك العثور عليها من 13 إلى 17 مارس في داكار بالسينغال.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.