Accueil / أخبار المقاولات الفلاحية / زيت الزيتون التونسي سيكون في دائرة الضوء في معرض جلفود Gulfood 2023
huile d'olive
huile d'olive - photo : DR

زيت الزيتون التونسي سيكون في دائرة الضوء في معرض جلفود Gulfood 2023

يشارك 14 من مصنعي زيت الزيتون التونسيين في نسخة 2023 من معرض جلفود Gulfood، أكبر معرض للأعمال الزراعية في العالم و الذي يقام حاليا في دبي هذا الحدث الذي يقام في الفترة من 21 إلى 25 فبراير هو فرصة للمهنيين في هذا القطاع لعرض منتجاتهم و مقابلة شركاء الأعمال.

تعد تونس لاعبا رئيسيا في صناعة زيت الزيتون، حيث يبلغ إنتاجها السنوي حوالي 350,000 طن و تأمل الشركات الموجودة في معرض جلفود في تعزيز وجودها في السوق العالمية و إقامة علاقات تجارية مع المستوردين و الموزعين الأجانب.

يتم تنظيم الجناح التونسي في جلفود من قبل وكالة النهوض بالإستثمار الزراعي (APIA)، التي تتمثل مهمتها في الترويج للمنتجات الزراعية التونسية في الخارج، يقدم عمال التعبئة التونسيون الحاضرون في هذا الحدث مجموعة واسعة من زيوت الزيتون بدءا من زيوت الزيتون البكر الممتاز إلى زيوت الزيتون العضوية.

وتعد مشاركة شركات التعبئة التونسية في معرض جلفود شهادة على جودة و تنوع زيت الزيتون التونسي، المعترف به في جميع أنحاء العالم لروائحه الفريدة و خصائصه المعززة للصحة كما أنها فرصة للشركات التونسية لإقامة شراكات تجارية مع المهنيين الرئيسيين في قطاع الأغذية الزراعية.

جلفود هو منصة مفضلة للمهنيين في مجال الأغذية ، مع أكثر من 5000 عارض من أكثر من 120 دولة و يستقطب الحدث الزوار من جميع أنحاء العالم مما يتيح للشركات الفرصة لعرض منتجاتها على زائرين من جميع أنحاء العالم و إستكشاف أسواق جديدة.

Partager

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *