×
dimanche 25 septembre 2022
Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية وطنية / سيات Le SIAT 2022: « الإستثمار الذكي من أجل التنمية المستدامة »
semences
ph : DR

سيات Le SIAT 2022: « الإستثمار الذكي من أجل التنمية المستدامة »

Le SIAT سيات 2022، سينعقد في الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر 2022 في تونس و سيكون موضوعه « الإستثمار الذكي من أجل التنمية المستدامة »

في الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر 2022 و في مركز كرم للمعارض في العاصمة التونسية ستعقد الدورة الرابعة عشرة من المعرض الدولي للإستثمار الزراعي و التكنولوجيا « SIAT 2022 » تحت شعار « الإستثمار الذكي من أجل التنمية المستدامة ».

بالإضافة إلى عرض التكنولوجيا الزراعية و السمكية و يعد معرض السيات فرصة للمنتجين الزراعيين و الصيادين و رجال الأعمال و أصحاب السفن و الموردين و الباحثين عن التواصل مع المتخصصين، وفقا لمنظم الحدث و كالة تشجيع الإستثمار الفلاحي (Apia).

بالإضافة إلى ذلك، سيستضيف المعرض معرضا للتكنولوجيات عالية التقنية حول نتائج البحوث في قطاعات الفلاحة و المنتجات الزراعية و صيد الأسماك و الخدمات ذات الصلة و كذلك حول السلع الأساسية التي تدعم الأمن الغذائي التونسي و المنتجات التي تهدف إلى زيادة الصادرات و/ أو إيجاد أسواق جديدة.

و في الواقع فإن جلسات العرض التوضيحي للتكنولوجيات الجديدة حول مواضيع تتعلق بجودة المنتجات الزراعية و إصدار الشهادات لها و إدارتها مع تقنيات جديدة لإنتاج و إستخدام المنتجات الزراعية و السمكية من شأنها أن تنشط المعرض.

مع عرض خطط العمل و عقود الزراعة و فرص العمل سيسمح SIAT للجهات الفاعلة المحلية و الأجنبية في الزراعة و الأنشطة ذات الصلة بالإلتقاء و بناء العلاقات في شراكة مربحة للجانبين.

بالإضافة إلى ذلك يهدف معرض سيات 2022 إلى تزويد المستثمرين بالمعلومات ذات الصلة و إظهار الفوائد الإستراتيجية لمنافذ نمو محددة.

و بالإضافة إلى ذلك ستكون حلقات العمل التي تتناول قضايا الجودة و فرص الإستثمار الجديدة مدرجة أيضا على جدول الأعمال.

بإختصار سيكون البحث و التطوير و المعدات و المواد الزراعية ، و التكنولوجيا الزراعية و السمكية، والخدمات الزراعية والسمكية و الزراعة العضوية ، و البستنة و الزراعة الدفيئة و البذور و الشتلات و زيت الزيتون و التعبئة و التغليف و التبريد و أنظمة تكنولوجيا المعلومات الزراعية و السمكية وما إلى ذلك ، ستكون هي الخطوط الرئيسية لمعرض SIAT 2022.

للمشاركة في SIAT 2022  إتصل ب APIA على 71771300 أو عن طريق البريد الإلكتروني: prom.agri@apia.com.tn

Regardez aussi

Irrigation

لقاء الرئيس قيس سعيد و وزير الفلاحة حول موضوع المياه

إستقبل قيس سعيد وزير الفلاحة عن مشكلة الإنقطاعات المتكررة في مياه الشرب. تسببت مشكلة نقص …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.