×
Accueil / مستجدات فلاحية / أخبار فلاحية دولية / زراعة الأفوكاد في إيطاليا
Culture de l'avocat en Afrique
Avocats africains - Ph : Pixabay

زراعة الأفوكاد في إيطاليا

يتم زرع عشرين هكتارا من أشجار الأفوكادو في جنوب إيطاليا.

تم الإنتهاء من زرع ال 20 هكتارا المتبقية من الأفوكادو في بوليا و تحديدا في كاستيلانيتا Castellaneta في مقاطعة تارانتو Tarente خلال هذه الأيام من قبل ماسيريا فروتيروسي Masseria Fruttirossi واحدة من أكبر منتجي الرمان الإيطاليين.

« حاليا يوجد 15000 شجرة أفوكادو من أشجار الأفوكادو تمت إضافتها إلى 20 هكتارا التي تم زرعها في ماي 2019، التي تمت إدارتها بالكامل عن بعد و تم وضع الأشجار على مسافة 2 متر من بعضها البعض و سيتم زراعتها على إرتفاع أقصى يبلغ حوالي 3.5 متر من أجل تسهيل عمليات الحصاد  » قاله دافيدي دي ليزي مدير الإنتاج في مصنع بوليا ل Freshplaza.

« منذ حوالي أسبوعين كنا نتابع هذه العمليات الحساسة بكل التفاصيل وقد تداخلت الإمدادات النباتية مما سمح بالزراعة الفورية و سير العمل المبسط و جميع العمال لديهم مهمة محددة هناك الفرق التي تحفر التربة و البعض الآخر الذي يزرع الأشجار ثم هناك أولئك الذين يهتمون بالتعريشة و تبييض جذع الكاولين kaolin و الري. »

« بمجرد أن تكون الشجرة في مكانها نضيف أيضا الذبال الخاص بنا من نفايات الرمان المعالجة إلى الأرض ثم نغطي هذه المادة العضوية برقائق الخشب أيضا من طحن شجرة بولونيا Paulonia مما يضمن تطور الجذور بشكل سطحي قدر الإمكان من أجل السماح بتهوية أفضل»

Regardez aussi

Cereales

موسم حصاد الحبوب 2022: تصحيح Synagri لوزارة الفلاحة

يشكك إتحاد الفلاحين التونسيين (سيناغري Synagri) في الأرقام التي قدمتها وزارة الفلاحة حول حصاد الحبوب …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.